ا
-
استراتيجيات التقويم من أجل التعلم
فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 461-522]
-
استراتيجية الصف المعکوس
استخدام استراتيجية الصف المعکوس فى تدريس الجغرافيا لتنمية کفاءات تحقيق التنمية المستدامة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 685-737]
-
الأداء التدريسي
تقويم الأداء التدريسي لمعلمي علوم المرحلة الثانوية بإدارة تعليم عسير وفق عمليات التصميم الهندسي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 877-917]
-
الاندماج الأکاديمى
استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية فى تنمية الاندماج الأکاديمى والفهم العميق لدى طلاب کلية التربية بالغردقة [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 629-683]
-
التجريد الرياضي
اعادة قراءة لطبيعة التجريد في تعليم الرياضيات : رؤية نقدية تطويرية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 919-932]
-
التحول الرقمي
التحول الرقمي فى الجامعات المصرية (الواقع- المتطلبات- المعوقات) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 793-876]
-
التحول الرقمى
العلاقات الافتراضية (الرقمية) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 1-24]
-
التحول الرقمي للتعليم
تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
-
التکنولوجيا الرقمية
التحول الرقمي فى الجامعات المصرية (الواقع- المتطلبات- المعوقات) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 793-876]
-
التنمية المستدامة
استخدام استراتيجية الصف المعکوس فى تدريس الجغرافيا لتنمية کفاءات تحقيق التنمية المستدامة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 685-737]
-
الجامعات
التحول الرقمي فى الجامعات المصرية (الواقع- المتطلبات- المعوقات) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 793-876]
-
الخرائط الذهنية الإلکترونية
استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية فى تنمية الاندماج الأکاديمى والفهم العميق لدى طلاب کلية التربية بالغردقة [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 629-683]
-
الخيال الرياضي
اعادة قراءة لطبيعة التجريد في تعليم الرياضيات : رؤية نقدية تطويرية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 919-932]
-
الدراسات الاجتماعية
استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 27-67]
-
الرقمنة
التحول الرقمي فى الجامعات المصرية (الواقع- المتطلبات- المعوقات) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 793-876]
-
العلاقات الافتراضية
العلاقات الافتراضية (الرقمية) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 1-24]
-
الفهم العميق
استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية فى تنمية الاندماج الأکاديمى والفهم العميق لدى طلاب کلية التربية بالغردقة [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 629-683]
-
القلق- طلبة کلية التربية- جامعة السلطان قابوس
مقارنة بين المقياس الموقفي للتشوهات المعرفية و استبيان التقرير الذاتي في التنبؤ بالاکتئاب والقلق لدى طلبة کلية التربية، جامعة السلطان قابوس [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 379-459]
-
الکفاءات الرقمية
تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
-
الکفاءات الرقمية التعليمية
تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
-
الکفاءات الرقمية التقنية
تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
-
الکفاءات الرقمية المعرفية
تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
-
الکفاءات الرقمية المهنية
تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
-
المحطات العلمية
استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 27-67]
-
المشاعر المعرفية
اعادة قراءة لطبيعة التجريد في تعليم الرياضيات : رؤية نقدية تطويرية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 919-932]
-
المقاييس الموقفية- استبانات التقرير الذاتي- التشوهات المعرفية- مقياس التشوهات المعرفية- استبيان التشوهات المعرفية- الإکتئاب
مقارنة بين المقياس الموقفي للتشوهات المعرفية و استبيان التقرير الذاتي في التنبؤ بالاکتئاب والقلق لدى طلبة کلية التربية، جامعة السلطان قابوس [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 379-459]
-
الوعى
العلاقات الافتراضية (الرقمية) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 1-24]
-
الوعي بالکوارث الطبيعية
استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 27-67]
ب
-
برنامج
فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 739-792]
-
برنامج علاجي
فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 461-522]
-
بلجيکا
دراسة مقارنة لتعليم ريادة الأعمال بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في إنجلترا وبلجيکا، وإمکانية الاستفادة منها في مصر [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 189-316]
ت
-
تحديات التحول الرقمي للتعليم
تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
-
تدريس الجغرافيا
استخدام استراتيجية الصف المعکوس فى تدريس الجغرافيا لتنمية کفاءات تحقيق التنمية المستدامة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 685-737]
-
تصميم
تصميم بيئة تعلم نقال قائمه على نمطي الدعم التعليمي (واقع معزز / واقع افتراضي) وفاعليتها في تنمية بعض مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي. [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 69-187]
-
تعليم ريادة الأعمال - مؤسسات التعليم قبل الجامعي
دراسة مقارنة لتعليم ريادة الأعمال بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في إنجلترا وبلجيکا، وإمکانية الاستفادة منها في مصر [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 189-316]
-
تقويم الأداء التدريسي
تقويم الأداء التدريسي لمعلمي علوم المرحلة الثانوية بإدارة تعليم عسير وفق عمليات التصميم الهندسي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 877-917]
-
تلاميذ المرحلة الإعدادية
فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 461-522]
خ
-
خطة التحسين
متطلبات تحقيق النضج المؤسسي بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية في مصر.. دراسة تحليلية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 317-378]
ص
-
صعوبات تعلم التاريخ
فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 461-522]
ع
-
عمليات التصميم الهندسي
تقويم الأداء التدريسي لمعلمي علوم المرحلة الثانوية بإدارة تعليم عسير وفق عمليات التصميم الهندسي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 877-917]
ک
-
کفاءات السلامة الرقمية الصحية والبيئية
تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
-
کفاءات تحقيق التنمية المستدامة
استخدام استراتيجية الصف المعکوس فى تدريس الجغرافيا لتنمية کفاءات تحقيق التنمية المستدامة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 685-737]
م
-
مستودع الممارسات الناجحة
متطلبات تحقيق النضج المؤسسي بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية في مصر.. دراسة تحليلية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 317-378]
-
مستويات النضج المؤسسي
متطلبات تحقيق النضج المؤسسي بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية في مصر.. دراسة تحليلية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 317-378]
-
مصر
دراسة مقارنة لتعليم ريادة الأعمال بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في إنجلترا وبلجيکا، وإمکانية الاستفادة منها في مصر [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 189-316]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
العلاقات الافتراضية (الرقمية) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 1-24]
-
مؤسسات التعليم العالي
التحول الرقمي فى الجامعات المصرية (الواقع- المتطلبات- المعوقات) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 793-876]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند